أودي RS Q8 الجديدة - الأكثر رياضية Q

Your video will begin in 20
Skip ad (5)
ultimate hustle

Thanks! Share it with your friends!

You disliked this video. Thanks for the feedback!

Added by
39 Views
بفضل الإطار الأحادي المثمن المهيب ، وشبكة المبرد الخاصة بـ RS باللون الأسود شديد اللمعان والشبكة السوداء اللامعة RS على شكل قرص العسل ، تتميز سيارة Audi RS Q8 الجديدة بوجه واثق من نفسه بشكل مذهل. هذا بالإضافة إلى مداخل الهواء الجانبية الصلبة والشفرة باللون الأسود شديد اللمعان يسلط الضوء بشكل مثالي على الطابع الرياضي لسيارة SUV كوبيه الكبيرة من Audi Sport GmbH.

تأتي عتبات RS المستمرة بشكل قياسي باللون الرمادي مانهاتن ، مما يجعل الجسم يبدو أكثر رياضية. يوفر جناح RS على حافة السقف لمسة نهائية مذهلة في الأعلى ؛ يبرز التصميم الأقرب للطريق هو التنورة الخلفية الخاصة بـ RS مع مشبك ناشر باللون الأسود شديد اللمعان وأنابيب العادم البيضاوية النموذجية لـ RS. يوفر جناح حافة سقف RS قوة سفلية على المحور الخلفي لتحقيق التوازن عند السرعات العالية.

يتميز التصميم الداخلي لسيارة RS Q8 الجديدة بتصميم نظيف متعمد. جميع العناصر الموجودة أسفل البطانة القماشية السوداء لها اتصال منطقي وتتناغم مع بعضها البعض. تتوفر بطانة السقف اختياريًا من القماش الفضي القمري أو الفضة القمرية Alcantara أو Alcantara الأسود. تنقل لوحة العدادات الرفيعة والخطوط الأفقية القوية إحساسًا بالرحابة. العنصر المركزي في قمرة القيادة هو شاشة استجابة MMI العلوية التي تعمل باللمس. من خلال مظهر اللوحة السوداء ، يذوب تقريبًا في سطح أسود كبير عند إيقاف تشغيله.
Category
Autos & Vehicles Cars brand A - Marka avto A Cars Audi
Tags
أودي, أودي RS, أودي RS Q8, أودي آر إس Q8 الجديدة, أوتوموتف

Post your comment

Comments

Be the first to comment