بنتلي فلاينج سبر V8 - مزيج من التصميم والحرفية والمواد

Your video will begin in 20
Skip ad (5)
ultimate hustle

Thanks! Share it with your friends!

You disliked this video. Thanks for the feedback!

Added by
79 Views
يعتمد التصميم الخارجي الجريء لسيارة فلاينج سبير على رؤية جديدة وحديثة لا لبس فيها من بنتلي. بفضل قاعدة العجلات التي تطول بمقدار 130 ملم مقارنةً بطراز الجيل الثاني ، تتمتع Flying Spur الجديدة الآن بحضور متزايد على الطريق وخطوط أقوى وأكثر قوة تكتسح الطول الكامل للسيارة.

بالنسبة لسيارة Flying Spur V8 ، هناك سبعة ألوان طلاء من بنتلي للاختيار من بينها كمعيار قياسي ، وقد تم اختيارها بعناية لتكمل طابع وخطوط السيارة. يمكن للعملاء أيضًا تحديد سياراتهم من مجموعة الطلاء الإضافية الممتدة التي تزيد عن 60 لونًا ، بما في ذلك Mulliner والعمولة الشخصية. توفر مواصفات الخط الأسود بديلاً معاصرًا للبرامج الخارجية المضيئة بما في ذلك نسخة داكنة من سيارة Flying B الكهربائية المضيئة الاختيارية ، وللحصول على جمالية خارجية رياضية أكثر ، تكمل مواصفات التصميم الجديدة قدرات Flying Spur V8 التي لا مثيل لها.

تشتمل الميزات الخارجية القياسية لطراز V8 الجديد على عجلة من سبائك الألمنيوم مطلية مقاس 20 بوصة و 10 شعاعات وشارة جناح V8 وأنابيب عادم رباعية ، مما يُحدث تأثيرًا بصريًا في مؤخرة السيارة.

يُظهر التصميم الداخلي لـ Flying Spur V8 الجديدة كليًا خبرة Bentley في إنشاء مقصورة حديثة من الفخامة والابتكار منقطعة النظير. أنيقة وفريدة من نوعها ، وتتميز بمقاعد مريحة للغاية بخمسة ألوان جلدية ، مع شعار Bentley 'Wing' عبر الكونسول السفلي والواجهة. للحصول على خيار إضافي ، يضيف خيار Color Specification 10 ألوان إخفاء إضافية وتكوينات داخلية ثنائية اللون.
Category
Cars Bentley Autos & Vehicles Cars brand B - Marka avto B
Tags
بنتلي, بنتلي فلاينج سبير, بنتلي فلاينج سبير V8, V8, التصميم, الحرفية, المواد, automotv

Post your comment

Comments

Be the first to comment