بورش كلاسيك "مشروع الذهب"

Your video will begin in 20
Skip ad (5)
ultimate hustle

Thanks! Share it with your friends!

You disliked this video. Thanks for the feedback!

Added by
68 Views
إن الجسم الكلاسيكي هو نقطة الانطلاق لسيارة سوف تصبح في نهاية المطاف قطعة فريدة من نوعها حقاً - تم تجميعها في ورشة بورشه كلاسيك (Porsche Classic) وفردها مصممو مصنّع السيارات الرياضية. ترافق بورشه غرفة الأخبار "مشروع الذهب" منذ البداية عبر خطوات الإنتاج الفردية. تبدأ السلسلة بـ "الرؤية".

في ذلك الوقت ، كانت عجلات الألمنيوم المجوفة بمثابة ابتكار في صناعة السيارات. اليوم ، التكنولوجيا الفائقة يجتمع الحرف اليدوية. عند إضافة اللمسات الأخيرة على الحواف السوداء كجزء من "كلاسيك بروجكت جولد" ، تتم إزالة الطبقة العليا من الطلاء الأسود باستخدام الليزر بدقة ، وبالتالي يتم رسم الخطوط الذهبية للتصميم. تقدم غرفة الأخبار لمحة من وراء كواليس خطوة العمل غير العادية هذه.

تم إنشاؤها من قبل المصممين في Style Porsche - تم تنفيذها بواسطة خبراء من ورشة بورشه كلاسيك Porsche Classic. المقاعد والتجهيزات الداخلية مغطاة بعناية بالجلد باليد في السروج المخصصة ، حيث يتم تقريبها من الجلد الأسود بتفاصيل ذهبية.

يتم التعامل مع bodyshell عن طريق رسم تراجع الكاثودية في مصنع بورش ، الذي يعطيها نفس طلاء الجسم الراقية مثل نماذج السلسلة الحالية. تستغرق هذه العملية بضع ساعات فقط ، لكن بناء هذه السيارة الفريدة يستغرق حوالي عام ونصف العام.
Category
Cars Porsche Cars brand P - Marka avto P
Tags
بورش, بورش كلاسيك, بورش كلاسيك بروجكت جولد, مشروع جولد, طلاء, حماية, صيانة, بورشه كلاسيك وورشة, الرؤية, كلاسيك بروجيكت جولد, أوتوموتيف

Post your comment

Comments

Be the first to comment