وصول سيارة فانتوم "Iridescent Opulence" رولز-رويس المصممة حسب الطلب إلى أبوظبي

Your video will begin in 20
Skip ad (5)
ads, add your ads

Thanks! Share it with your friends!

You disliked this video. Thanks for the feedback!

Added by
109 Views
بصفتنا مبتكرين لأكثر الأشياء شهرة في العالم ، فإن Rolls-Royce هي مثال Bespoke. كل تحفة في عالم السيارات عبارة عن لوحة فنية للإبداع ، مما يضفي الحيوية على قدرة لا مثيل لها. واليوم ، ترحب أبوظبي موتورز برولز-رويس فانتوم "Iridescent Opulence" ، وهي مثال رائع وشهادة على هذا البيان. يضم معرض Bespoke Gallery ، الذي ظهر لأول مرة كمفهوم في عام 2017 صممه Nature Squared ومقرها سويسرا ، "Iridescent Opulence" هو تعبير هادف وموضوعي عن التميز الفني والتصميم والهندسي.

تم تصميمه بواسطة Nature Squared ومقرها سويسرا ، وهي شركة متخصصة في المواد التي تخلق تشطيبات جميلة بشكل مذهل باستخدام أحدث التقنيات لتحويل المواد الطبيعية المستدامة ، ويمكن العثور على عملهم في المستويات العليا من العديد من الصناعات حيث الرغبة في أن تكون محاطة بأشياء طبيعية رائعة يسود الجمال. صدى لآراء Rolls-Royce ، تحتضن Nature Squared المهارات الحرفية التي تتناقض مع الإنتاج الضخم ، وقد ألهمت عمولة Phantom Gallery للعمل مع العناصر التي كان من المستحيل حتى الآن دمجها في سيارة.
Category
Cars Rolls-Royce Cars brand R - Marka avto R
Tags
رولز رويس, رولز رويس فانتوم, فانتوم, Iridescent Opulence, رولز رويس حسب الطلب, أبو ظبي, رولز رويس فانتوم إيريديسينت أوبولينس, أوتوموتف

Post your comment

Comments

Be the first to comment